من الأفضل لحفيدة الطاغية أن تصمت

1/4/2017 2:21:33 PM
بثت المدعوة حرير ، حفيدة الطاغية صدام حسين ، وأبنة السفاح حسين كامل ، وأبنة ابن أخ السادي علي كيمياوي ، وأبنة أخت الجلادين عدي وقصي ، وحفيدة حرامي بغداد خيرالله الطلفاح ، مقطعا مصورا على موقع “يوتيوب” ، بالتزامن مع الذكرى العاشرة لاعدام صدام ، قالت فيه إنها ستظهر قريبا للحديث عن جدها ورواية تفاصيل عن حياة عائلتها.

 رغم ان الفيلم كله نشاز في نشاز ، الا ان الاجواء “الرومانسية” التي ظهرت فيه “سليلة” الطغاة والسفاحين والجلادين ، هي الاكثر نشازا في الفيلم ، فأرادت ابنة رغد “أن تكحلها عمتها” ، كما يقول المثل العراقي ، ف”الرومانسية” والاحلام والهدوء والسلام والمحبة والوئام و.. هي كلمات لا معنى لها لدى عائلة جدها الطاغية ، ولا لدى اشقائه، ولا لدى ابناء عمومته وابناء اخواله ، ولا لدى اولاده ، فكلهم متعطشون للدماء ، القتل وسفك الدماء والتلذذ بالام الضحايا ، فهذا هو ديدنهم.

ترى عن اي شيء ستتحدث  للناس ، “سليلة” الجريمة  “حرير” ،  في اطلالتها “الرومانسية” الشاذة :

هل ستتحدث عن قتل ابيها حسين كامل وعمها صدام كامل وجدها كامل حسن ، على يد عم زوجها علي كيمياوي ، الذي لم يرحم بأبناء اخيه ولا حتى بأخيه ، فذبحهم هو وخالها الاكبر عدي ، وخالها الاصغر قصي ، ووضعوا رؤوسهم على طبق من ذهب ، وذهبوا بها الى الطاغية الاكبر جدها؟.

هل ستتحدث عن ابيها الذي عمل مرافقا لجدها ، ولا يحمل اي مؤهلات علمية و لا شخيصة ، سوى مؤهلات القتل والتنكيل والوحشية وانه من قرية العوجة مسقط راس جدها الطاغية ، فاصبح الرجل الثاني في الدولة ، فقصف قبة الامام الحسين (ع) وخطابه الامام (ع) قائلا : انا حسين وانت حسين .. ولا شيعة بعد اليوم؟.

هل ستتحدث عن خاليها الجلادين عدي وقصي ، وما قاما به من جرائم يندى لها جبين الانسانية ، فكم من الشباب العراقي المؤمن اكلتهم اسود ونمور الجلاد عدي ، وكم من في السجون ظلما وعدوانا ، حتى باتا عنوانا للوحشية والقسوة ؟.

هل ستتحدث عن عم ابيها وابن عم جدها ،  علي كيمياوي ، صاحب المهام القذرة ، ففظاعاته في الكويت وضد الاكراد والشيعة ، وابناء عشيرته ، لم تعد خافية على احد ، فهو صاحب المقوله المجنونة : انا على استعداد ان اضحي بعشرين مليون عراقي لتحقيق اطماع الطاغية ، ويكفي العراق خمسة ملايين فقط ؟.

هل ستتحدث عن جدها خيرالله الطلفاح حرامي بغداد ، ذلك الامي الجاهل ، الذي سرق افضل واخصب الاراضي في بغداد وما حولها ، عندما كان محافظا للعاصمة ، فتحول الى “نكته” يتندر بها البغداديون ، عند الحديث عن النهب والسلب.

هل ستتحدث عن خال امها ، عدنان خيرالله ، الذي قتله جدها الطاغية ، في حادث تحطم الطائرة ، عندما كان وزيرا للدفاع ، بعد اخذ الطاغية يشك بولائه له ، وكيف اصبح من فتى نزق متهتك الى وزير للدفاع؟.

هل ستتحدث عن برزان و وطبان وسبعاوي ، الاشقاء الاشقياء للطاغية جدها ، الذين عاثوا في ارض العراق فسادا ، فقتلوا ونهبوا وسلبوا وانتهكوا الحرمات ، فكانوا مثالا للوحشية والسادية.

هل ستتحدث عن جدتها ، التي يكفي انها ابنة حرامي بغداد وزوجة الطاغية وام الجلادين عدي وقصي ، وام والدتها رغد ، التي سرقت اكثر من 40 مليار دولار من اموال الشعب العراقي وهربت الى الاردن ، لتؤلب كل مجرمي وافاقي العالم على الشعب العراقي ، وساهمت في دعم وحماية “داعش” بالمال والسلاح؟.

نقول للمدعوة “حرير” : أختفي كجدتك ساجده عن الانظار ، افضل لك الف مرة من الظهور بهذا المظهر المضحك ، وانت تحاولين تجميل وجه عائلتك التي “سخم” الله وجهها في الدنيا قبل الاخرة ، فعائلتك مجبولة على القتل والغدر وسفك الدماء ، والتشوهات التي تعاني منها هي تشوهات خلقية ، ليس بمقدور حتى ابرع مخرجي العالم ، ان يخفيها ، لذلك من الافضل لك ولامك ، ان تصمتا وتبتلعا عاركما الموروث ، والا فإن فيلمك سيكون افضل فرصة ، لتذكير “بعض” العراقيين ، من الذين نسوا لعن جدك واباك وامك وكل عائلتك المشؤومة ، لما ارتكبوه من جرائم بحق العراق والعراقيين ، ليعودوا ، شأنهم شأن الشعب العراقي ، الذي لم يكف للحظة عن لعنهم ، حتى يرث الله الارض ومن عليها.

 
  • صحيفة تكشف عن احتمال كبير من عدم انعقاد اللقاء بين ترامب وكيم جون

    5/21/2018 7:10:07 PM
  • "تحالف الفتح" ينفي التوصل لائتلاف حكومي رباعي

    5/21/2018 5:06:06 PM
  • استهداف مطار جيزان بصاروخ بدر1

    5/21/2018 4:09:39 PM
  • خارجية إيران تعلق رسميا على فوز الصدر بانتخابات العراق

    5/21/2018 4:02:37 PM
  • باراغواي تفتتح سفارتها في القدس المحتلة

    5/21/2018 3:55:41 PM
  • مصر تطرح مزايدتين عالميتين لاستكشاف النفط والغاز

    5/21/2018 3:50:03 PM
  • ايران مستعدة لتصدير الغاز الى البصرة

    5/21/2018 3:33:29 PM
  • ائتلاف العبادي: لدينا انفتاح كبير على جميع الكتل السياسية

    5/21/2018 3:28:45 PM
  • الدنمارك تسحب ثلث قواتها الخاصة من العراق

    5/17/2018 4:38:22 PM
  • إميل لحود: نصرالله لم يعد قادرا على استخدام بطاقته المصرفية!

    5/17/2018 3:40:20 PM
  • الأردن يحض أوروبا على الاعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين

    5/17/2018 2:41:26 PM
  • انباء عن نجاح عملیة اغتیال محمد بن سلمان

    5/17/2018 1:57:57 PM
  • عدد ساعات الصيام في دول العالم

    5/17/2018 1:33:46 PM
  • أردوغان يدعو البشير لحضور القمة الإسلامية الطارئة

    5/17/2018 1:28:55 PM
  • مفوضية الانتخابات في العراق: اعلان النتائج الأولية خلال 48 ساعة

    5/16/2018 7:31:40 PM
  • الاف الفلسطينيين واللبنانيين يجتمعون من أجل فلسطين

    5/16/2018 7:27:36 PM
  • الانتخابات العراقية: مطالب بإعادة فرز الأصوات يدويا

    5/16/2018 4:58:13 PM
  • الجعفري يعتبر انسحاب أمريكا من الاتفاق النووي حماقة

    5/16/2018 3:35:39 PM
  • الصدر: العراق بصدد تشكيل حكومة تكنوقراط

    5/16/2018 2:47:19 PM
  • موسكو تطالب واشنطن بالضغط لتحرير الصحفيين المعتقلين في كييف

    5/16/2018 2:26:55 PM