آخر تحديث: 2014-10-30 16:22
أخبار أخرى
الاجتماع

شاهد.. تقرير مصور لحواجز تمنع الشيعة من زيارة مقبرة البقيع

2009-04-22 14:37
 - الجوار- يوماً بعد يوم تزداد ضغوطات السلطات السعودية علی الشيعة المقيمين في العربية السعودية و مضايقة الزوار الشيعة الذين يقدمون لزيارة قبر النبي و آل بيته الأطهار (ع)، و كانت آخر تلك المضايقات هي ما قامت به الحكومة السعودية من وضع حواجز تمنع الزوار الشيعة من التقرب إلی مقبرة البقيع بل حتی مشاهدتها عن بعد، و قد واجه زوار المراقد الشريفة هذا اليوم حواجز تمنعهم حتی من رؤية تلك القبور الطاهرة.

2

و ذكر شهود عيان أنهم عندما توجهوا لزيارة مقبرة البقيع واجهتهم حواجز مرتفعة يصل إرتفاعها إلی مترين مطلية باللون الأحمر و قد نصبت مقابل تلك القبور الطاهرة بحيث لاتسمح لأي أحد حتی مشاهدة تلك القبور.

و نقل أحد الزوار الذي صدم لهذه الحادثه عن مسؤولين أمنيين متواجدين في المنطقة ذكروا له بأن هذه الحواجز ستبقی بشكل دائم في هذا المكان.

وقيل أنه تم وضع هذه الحواجز مساء أمس بعد إستقرار قوات أمنية و عسكرية بكامل أسلحتها و سيطرتها علی كافة المناطق المحيطة بالمقبرة.

و قد لاقت هذه الخطوة إستنكار و استهجان زوار من مختلف البلاد السلامية، و لم تكشف السلطات السعودية حتی الآن عن موقفها تجاه القضية و لاحتی غايتها من هذه الفعلة المنكرة.

و كانت قد حدثت قبل مدة، موجة إضطرابات و اعتراضات شهدتها المناطق الشيعية في العربيه السعودية بعد الإهانات التي تعرض لها زوار النبي الأعظم (ص) و أعمال القمع الوحشية التي طالت الأطفال و النساء و الشيوخ.

15

1

15

2009-04-22 14:37
Add to Google
نظرات [3 ]
يريدون ان يطفؤا نور الله بافواههم ، لو وظعوا حواجز بارتفاع عشرة امتار فلم ولن تمنع الشيعة من الزيارة و ياتي زمان يظهر فيه الحق . اما ردي على التعلق السابق فاذكر للاخ بان الشيعة والسنة رغم الخلاف البسيط بينهم الا انهم بعيدون كل البعد الذي يتصوره الانسان عن الوهابية واذا سكتنا اليوم عن قبور البقيع الشريفة فغدا لم نستطيع الكلام اذا تم غلق قبر الرسول الاعظم ص .
علي الاسدي 2009-04-22 18:10
يااخوان مانريد قتال عربي عربي كل العرب شعب واحد من دم ولحم واحد . هل الدين اجا ليقسم هذاالشعب الواحد؟
علي الاسدي 2009-04-22 18:08
نحن عرب مانريد تسميات شيعه وسنه ووهابيه الدين اجالاجل ان نعمل عمل الصالح فقط مااجالنسمي انفسنا شيعه اوسنه اووهابيه. لالالا والف لا بقتال عربي عربي كل اهل السعوديه عرب شعب واحدمن دم ولحم واحد الدين مااجالهم ليفرق ويقسمهم خلاص التفرقه

الاسم:

البريد الألكتروني :  

موقع الویب:

تعليقك:*  

 = 9+1

نام شما:  

آدرس پست الکترونیک شما:  

آدرس پست الکترونیک گیرنده:  

لطفا کد امنیتی صحیح را در باکس مقابل وارد نمایید:

 = 9+1

الصفحة الرئيسية  | بحث في الأخبار  | أرشيف الأخبار
Copyright Aljewar.org © 2007-2011 All right Reserved.
Design and developed by DORHOST